شباب الثانوي
عزيزنا الزائر يشرفنا ان تقوم بالتسجيل فى منتديات شباب الثانوي

شباب الثانوي

تحياتي : محمـــــــــــــــــد عزيــــــــــــز
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى انة عند عدم اتباع التعليمات الخاصة بالمواضيع سيتم حذف الموضوع مهما كانت اهميتة ولزيارة التعليمات الخاصة بالمواضيع على الرابط التالى : http://shababsec.4ulike.com/montada-f13/
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
sniper
 
ĶãŽãŇσVặ
 
الماجيك الكحكى
 
ESLAM MAGDY
 
ReMeMBeR Me
 
____((elmasry))____
 
القبطان
 
نأسف على الازعاج
 
ELMALAK ELMASRY
 
@$وداع &ورحيل $@
 
المواضيع الأخيرة
» رشح مين هياخد الدوري بس بصراحه
الأحد سبتمبر 11, 2011 8:39 pm من طرف بندر العريفي

» eثورة 25يناير
الأربعاء يونيو 29, 2011 8:48 am من طرف sniper

» هام جدااا رجاء الدخول من جميع الاعضاءء الى موجوده ده لو فى اصلا
الثلاثاء يونيو 28, 2011 11:10 am من طرف shabab naser

» اعرف شخصيتك
الثلاثاء يونيو 21, 2011 1:20 pm من طرف ساندى

» جحا ............؟
الأحد مارس 20, 2011 1:33 pm من طرف سبايرو

» اغنية امانة لنوال الزغبى
السبت فبراير 19, 2011 9:41 am من طرف sniper

» ملووووووووووووووووووووش حل
السبت فبراير 19, 2011 2:49 am من طرف ساندى

» عاجل.....بالصور اعدام المجرم الخطير الذي يرعب البنات...
الأربعاء فبراير 16, 2011 3:17 am من طرف Futur Doctor

» التأشيره .(هشام الجخ)
الثلاثاء فبراير 15, 2011 1:53 pm من طرف sniper

» حصريا : النسخة الـ DVDRip للفيلم الكوميدى " المش مهندس حسن " بحجم 260 ميجا وعلى اكثر من سيرفر
الخميس يناير 27, 2011 3:58 am من طرف سبايرو

» لو ضرخت باعلى صوتك .......... هتقول ايه
الأربعاء يناير 26, 2011 1:50 pm من طرف shabab naser

» الحب فى سن المراهقة حلم ولا حقيقة ؟؟؟
الأحد يناير 23, 2011 5:21 pm من طرف sniper

» امتحان الثانوية العامة فى عــــام ( 2020 ) ........
الأحد يناير 16, 2011 12:08 pm من طرف ESLAM MAGDY

» صور نادى البوابين ههههههههههه
الأحد يناير 16, 2011 12:04 pm من طرف ESLAM MAGDY

» قمه الرومانسيه
السبت يناير 15, 2011 10:46 am من طرف سبايرو

»  بنوتة امورة بدور على عريس........ شوفو شروطها وصورتها
الأربعاء يناير 05, 2011 1:23 pm من طرف sniper

» طرق تعذيب النائم:
الأربعاء يناير 05, 2011 1:19 pm من طرف sniper

» هل تعـــــــــلم؟
الثلاثاء يناير 04, 2011 1:59 am من طرف Futur Doctor

» هل نهاية العالم ستكون عام 2012 ؟‏
الإثنين يناير 03, 2011 7:15 am من طرف @$وداع &ورحيل $@

» سبحان الله
الإثنين يناير 03, 2011 7:14 am من طرف @$وداع &ورحيل $@


شاطر | 
 

 بيقولوا اغرب حالات وفاه!!!!!!!!!!! احكم انت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Futur Doctor

avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 13865
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2010
العمر : 24
الموقع : فرشى التراب

مُساهمةموضوع: بيقولوا اغرب حالات وفاه!!!!!!!!!!! احكم انت   الجمعة نوفمبر 26, 2010 10:46 am

الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...

والـلـه غــبــيـه فــي احـد يـشـرب

مـبــيـد حـشـــري
الله يكون فى عون النمل

الحـآله الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...


الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...

اول مـرهـ اشــوف

وآحــد يـمـوت مــن الـضــحـك

الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
مؤسف بجد ..............................حظوظ
الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكلمة محظورة لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...

معتقدش ان دى بجد

حسه انها غريبه مش تتصدق" بالبلدى واسعه شويه" هههههههههههههههه

الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< فعلا ده اللى ينطبق عليه المثل ( انقلب السحر على السـآحر )
هـذولــي يـســــتــآهـلــوا والله
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايخ فى زمن بايخ



عدد المساهمات : 7
نقاط : 12910
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2010
العمر : 23
الموقع : تات

مُساهمةموضوع: رد: بيقولوا اغرب حالات وفاه!!!!!!!!!!! احكم انت   الأحد نوفمبر 28, 2010 2:42 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع جامد مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيقولوا اغرب حالات وفاه!!!!!!!!!!! احكم انت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الثانوي :: قسم الترفية والتسلية :: ضحك وفرفشة-
انتقل الى: